Tuesday, January 23, 2007

فارس بلا جواد


انني اترك لخيالي العنان واسبح في هيمات الحب ........ عندما تعتريني الاحزان وهي اتيه من داخل اعماق قلبي... فأنني ابحث عنه في كل مكان لكي اجد الراحه والامان.... انه يشاركني وجداني والامي ومشاعري ..........انني احبه ....... نعم احبه احب فيه كل شيء كلامه همساته احزانه ... ولكنه اين هو؟؟؟ ..... لم يكن موجود في هذا الكون انني اعيش معه في كون غريب كون لا يستطيع اللسان ان يعبر عنه انه اجمل كون ..... كون عطاء الحب الصادق ............... عندما اجلس مع الاهل فأنني لا استطيع ان اقول انني جالسه معهم ..... لا استطيع ان اشعر بهم ..... نعم انني معهم بجسدي ولكن اين روحي انها معه .. نعم معه هو
انني مثل اي بنت تحلم بفارس احلامها........ فارس بجواد ابيض يأتي لها وينتشلها من الظلام الى النور وتعطيه كل ما تختزنه من الحب والعطاء ........ انني فعلا اتشوق اليه واتشوق اني اذهب اليه ........ وعندما اطلقت لخيالي العنان ذهبت اليه وكلمته وشكيت له ما يوجد بداخلي وتحدثت اليه كثيرأ وما مدى معاناتي في هذا الكون ... وقولت له انني اريد ان اعيش معه في عالمه الذي طالما حلمت بيه .... ولكن وجدته فارس نعم فارس بمعنى الكلمه ...ولكنه فارس بلا جواد........... نعم انه يوجد في خيالي انا فقط فهو لا يستطيع ان يأتي ويأخذني لانه فارس بلا جواد ................ ولكني انتظرة نعم انتظرة بكل ما املك من وجدان وحب وعطاء ..... ولكنني اعلم انه بلا جواد.................

3 comments:

يا قلبي يا غريب said...

انتظار الحب يشبه انتظار الشمس بعد ليل مظلم و بارد و طويل.. ولاكن الحب يجعلنا نعيش و لاكن اعلمي انه ايضا لا يجعلنا نموت.. و لاكن شيء موجود و لاكن تختلف معناه من شخص الي اخر..و يكفي انه داخلك ..يكفي انه في عالمك ..و اعلمي ايضا..انه رزق نعم كتبه الله لعباده.. فان يحبك الناس رزق و ان يحبك واحد من الناس رزق.. و اشعر ان رزقك كبير..انشاء الله..استعيني بالله

Anonymous said...

بوست جميل ومعبر كتابتك فيها سحر عجيب استمرى وأنا هأفضل اشجعك المهم انك تستمرى عاوزة ألاقى هنا كل يوم بوست جديد

فارس بلا جواد said...

أتشرف بزيارتي الأولي لمدونتك .. وبالفعل هذا الموضوع لفت أنتباهي بسبب العنوان .. ولكن بعد أن قرأته أعجبت أكثر بأسلوبك وتعبيراتك الرائعة
إن كان هذا الفارس يحبك ويستحق قلبك فسيأتي حتي لو علي قدميه وبدون جواد
سعيد بزيارتك لمدونتي .. وبالنسبة للشعر الذي قرئتيه عندي بالمدونة فهو من كتاباتي أنا
و أتمني أن يدوم تواصلنا بأذن الله