Tuesday, May 15, 2007

حيرة امرأة


انني اريد ان اتحدث عن مشاعر امراة في كل الاحول هجرها حبها جرحها .......... ولكني اعلم ان هذا لا يساع في بوست واحد لذالك اتقنت انني يجب ان اتكلم اولا عن حيرة المرأة في كل حال ... في الحب .. في الزواج ...... في العمل .....انني اقول انها اكبر مخلوق يحتار ويصعب علية ان يتخذ قرار بسرعه

اننا جميعا نبحث عن الحب الصادق ونتمناه من كل جوارحنا ولكن عندما ننظر للمرءة بصفه عامه .... فهي تبحث وتبحث ولكن عندما يأتي هذا الحب ......... تحاول ان تهرب منه او انها تحاول ان تقنع نفسها انها فريسه ولم تكن مجرد انسانه ممكن ان يأتي عليها شخص يحبها ..... او انها تفكر جديا هل يصلح لي ذالك الشخص ؟؟؟ هل هو الذي ابحث عنه ؟؟؟؟ وتتسأل وتتسأل ؟؟؟؟؟ ولكن انني قرأت بحث في ذالك الموضوع وشعرت انني اقع في نفس الدائرة المغلقه ... وايقنت ان شعوري بالخوف منه لم يكن وليد لحظه او وقت معين ؟؟؟؟ لا ... انه دفين ماضي مؤلم في اعماق صدورنا نعيشه في الماضي العميق سواء كان في الاسرة مشاجرات اسريه او انه يكون في المجتمع المحيط بنا ؟؟؟؟؟ لا اعلم ولكن هذا يوجد فعلا في اعماقنا يعطينا شيء بالخوف من الحياة من الحب ؟؟؟؟ هل هذا حب ؟؟؟ هل سيستمر ام انه ينتهي نهايه مؤلمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يوجد شخص فعلا يحبني ويعطيني الامان الذي ابحث عنه ؟؟؟؟؟؟؟ كثيرا من التسألات تطرح في ذهن المرأة بصفه عامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكني اوضح شيء عندما يأتي الحبيب ويعطيها الحنيه والثقه بالنفس ...... وكل شيء جميل ...... لا اظن انها تفكر في شيء .... بل كل تفكيرها يتركز في كيفيه اسعادة بكل ما تملك من حب وحنيه ...... نعم ان المرأة اضعف بكثير من الرجل فهي ممكن ان تسعد لمجرد كلمه بسيطه حسنه في حقها ..... وممكن في نفس الوقت تنجرح وتشعر بأنهيار لمجرد انها تشعر بعدم حب او اهمال من حبيبها ......... كل هذة المشاعر تشعر بها المرأة في حيرتها مع حبيبها فهي فعلا حيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولكن لم تكن اي حيرة انها ......... حيرة امرأة

5 comments:

صاحب البوابــة said...

مدونة جميلة

وكلمات معبرة

تحياتي

رينـــــــــــا said...

فعلا
تصدقى اننا اوقات بحس انى مجنونه:D
انا فعلا اكبر مخلوق ممكن اختار
او اتخذ القرار

بجد بحيكى قدرتى تقرأ النفسيه بصورة صحيحه جدا

الدمعه said...

مرسي على مرورك يا رينا انا حاولت بس اعبر عن مشاعر الحيرة الي بنقع فيها
وعلى فكرة مدونتك رائعه

حزيــــــــــــــــــن said...

الحـــــــــــــــــــيرة
دا مش بس عند المرأة
لكن دا موضوع كبير بيأرق حياة ناس كتير

سندباد said...

احييكي علي البوست الرائع ووصفك المبدع فعلا الحيرة شئ مقلق جدا وانا متاكد انه عند المراة زيادة حبتين خاصة في امور الحب والاستقرار ودي مورثات وتقاليد موجودة في قلب المراة لانها دايما من ضعفها عايزة الامان احييكي