Friday, June 20, 2008

البحث عنك .........بين الطرقات


انني اتسأل كل يوم ....اين انت ؟؟؟؟ولما تركتني وحيدة ؟؟؟في دنيا اشعر بالغربه معاها بدونك .....اين انت ؟؟؟؟انني كل يوم ابحث عنك بين الطرقات .....اتشوق ان اراك ....انني ابحث عنك في وجوه البشر ....عن ملامحك ....اين انت ؟؟؟؟ولما تذهب وتتركني وحيدة .....بدونك انني اتشوق اليك ....نظراتك ...كلامك ....حنانك .....

انني احتاج منك غمرة دفينه تغمرني عن العالم بأكمله ....انني احتاج اليك .....اصبحت اسرع الي الطريق كي ابحث عنك ......هل تسمعني ...هل تشعر بي ....نعم انها انا ...حبيبتك ....مثل ما كنت تقول ....انني

لا استطيع ان اعيش بدونك ....اين كلامك عن هجرة الاحباب ....الم تقل لي انك تكرة الدنيا في بعدي عنك ....ولكن انني الان التي اقول لك ......الدنيا لاتسوى بدونك .......نعم لا تسوى بدونك .....اعلم اننا صعب ان نتقابل ....وان يوجد بيننا مشوار طويل ....اعلم....ولكنني ...لا ايئس من عادة البحث عنك بين الطرقات .......................اشتقت اليك .............اتمنى ان اراك ...ان ارى صورتي في عينيك مرة ثانيه .....ان اسمع همساتك تخاطبني ... انني احتاجك ....نعم احبك ....احبك ....احبك ...

6 comments:

أسير الجراح said...

لا استطيع ان اعيش بدونك ....اين كلامك عن هجرة الاحباب ....الم تقل لي انك تكرة الدنيا في بعدي عنك ....ولكن انني الان التي اقول لك ......الدنيا لاتسوى بدونك .......نعم لا تسوى بدونك .....اعلم اننا صعب ان نتقابل ....وان يوجد بيننا مشوار طويل ....اعلم....ولكنني ...لا ايئس من عادة البحث عنك بين الطرقات .......................اشتقت اليك .............اتمنى ان اراك ...ان ارى صورتي في عينيك مرة ثانيه .....ان اسمع همساتك تخاطبني ... انني احتاجك ....نعم احبك ....احبك ....احبك ...

صافى


احساسك بجد جميل جدا


شدنى احساسك من اجمل كلماتك

ابدعتى يا اجمل صديقة


صدقينى مش قادر اعبر

مش لاقى كلام اعبر عن احساسك الجميل



تحياتى لااجمل قلب


اسيــــــــــــــــــ الجراح ـــر

أسير الجراح said...

اة نسيت اقولك

انى اول تعليق


ههههههههههههههة


يا ريت تمرى على مدونتى


تحياتى

الدمعه said...

اسير الجراح

والله انت فعلا انسان كويس جداااااا

وميرسي على كلامك الجميل ليا

ومجملاتك الرقيقه

وتحياتي لاجمل صديق

Anonymous said...

السلام عليكم
كيف الحال ...اقول ايه ..ليه الكلام ده و لمين .. الكلام ده لحد و لا دي حاله ..حاله طلعت اللي جواكي؟
بس جميل يا ستي
جميل جدااااا
ادعيلي بالله عليكي

alqassam said...

مبارك فى مصلحتك دائما ......جديد على مدونة القسام

أسير الجراح said...

صافى


بقالك فترة مش موجودة يارب تكونى بخير طمنينا عليكى


على فكرة
الدنيا
لاتسوى بدونك نعم لا تسوى
بدونك اعلم اننا صعب ان نتقابل وان يوجد بيننا مشوار طويلااعلم ولكنني لا ايئس من عادة البحث عنك بين الطرقات اشتقت

دى من اجمل الكلمات اللى شدتنى للبوست

انتى زو مشاعر رقيقة

واحساس رائع

الامل فى الحياة

اجمل شئ للانسان اتمنى ليكى التوفيق


ان شاء الله


تحياتى


اسير الجراح